خدمات

تسويق رقمي

هل تعلم أن نصف سكان هذا الكوكب تقريبًا يتواجدون بشكل يومي على شبكة الإنترنت؟ إذا كنت تعلم ذلك فهل فكرت في طريقة فعالة لاستهدافهم لصالح منتجك أو خدمتك؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت تعرف الآن أهمية التسويق الرقمي عبر شبكة الإنترنت والإعلام الجديد خاصة وسائل التواصل الإجتماعي، وتدرك أنها أصبحت أهم وسائل الإنتشار السريع للشركات وأنها المفتاح الحقيقي لجني الأرباح والوصول للعملاء.

ألق نظرة على أهم الخدمات التي نقدمها لك في مجال التسويق الرقمي:

إدارة منصات مواقع التواصل الاجتماعي:

نبني لك حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي ضمن استراتيجية واضحة الأهداف، كما نعمل على صناعة وإعداد المحتوى المخصص لحساباتك على هذه الشبكات بكافة أنواعه [النصي والمرئي والتفاعلي] وننشر لك هذا المحتوى على حساباتك؛ كيما نبني جسور التفاعل مع الجمهور من خلال التعليقات والرسائل والملاحظات، بالإضافة الى إعداد تقارير تحليلية منتظمة حول الأداء العام والتفاعل مع الجمهور.

  • إدارة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي:
    [فيسبوك – تويتر – انستجرام – سناب شات – يوتيوب] 
  • خدمة مقدمة للمؤسسات والأفراد والشخصيات العامة بما يخدم تطلعات وأهداف العملاء في التواصل مع جمهورهم.
  • خدمة الرصد للسمعة عبر شبكات التواصل الإجتماعي حيث تقوم المؤسسات والمنظمات باستخدام هذه الخدمة الذكية لتحديد ما يتم قوله عن مؤسستهم كان إيجابي أم سلبي.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

قد تظن أن البريد الإلكتروني قد ولّى زمانه في عصر مواقع التواصل الاجتماعي، يؤسفنا أن نخبرك أن ظنك ليس في محله، فالتسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة أساسية للتواصل والتسويق في عالم الأعمال، واستهداف أسواق محددة بدقة، والقيام بتسويق مجدٍ من ناحية التكلفة، فقد أكدت الدراسات أن 91% من العملاء يتصفحون البريد الخاص بهم يوميًا و 66% من المبيعات على الانترنت تأتي من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني.

  • نساعدك في فهم ومعرفة تجاوب عملائك على الحملات التسويقية مما يتيح لك القدرة على تطوير الحملة التسويقية وتعديلها وفق ردود عملائك.
  • وسيلة إعلان مميزة وهامة خاصة إن كان الإعلان عن منتج أو خدمة ذات تفاصيل متنوعة عديدة.
  • إمكانية توجيه مستقبل الإعلان إلى صفحة إلكترونية محددة للإطلاع على تفاصيل ومعلومات أكثر حول المنتج أو الخدمة.

تحسين الظهور في محركات البحث SEO:

تأكد تمامًا أن محتوى موقعك المميز لن يصل لجمهورك ولن يحقق أهدافك التي تطمح إليها إذا كان موقعك غير مهيأ للظهور في محركات البحث، عندما يستخدم المتصفحون محركات البحث فإنهم يبحثون عن الخدمات والمنتجات والمعلومات التي تتوفر في موقعك الإلكتروني أو على حساباتك على شبكات التواصل الإجتماعي.

وهنا تبرز أهمية توافق الموقع مع محركات البحث أو ما يعرف بـ Search Engine Optimization واختصارها SEO وهي تقنيات من شأنها زيادة عدد الزيارات على موقعك من خلال تحسين موقع ظهوره في صفحات نتائج البحث الطبيعية على محركات البحث، وتهدف إلى تسهيل الوصول إلى موقعك الإلكتروني من خلال عمليات البحث التي يجريها الباحثون عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها موقعك.

إدارة الحملات الرقمية:

فتح التطور السريع للإعلام مجالات جديدة للإعلان والتسويق، مما أدى للنمو المتسارع للتسويق الرقمي، ذلك لأن الإعلانات عبر الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي تمتلك مميزات كبيرة في ترويج المنتجات والخدمات وتوصيل الرسائل الإعلانية للجمهور المناسب وتحقيق التفاعل معهم.

  • نصمم لك أفكارًا إبداعية للإعلانات والحملات الإعلانية بما يخدم الرسائل الترويجية المراد إيصالها إلى جمهورك
  • ننشر هذه الإعلانات في كبرى المواقع والمنصات الإخبارية والإجتماعية وبالإضافة إلى منصات التواصل الإجتماعي.

التسويق عبر الجوال:

يزداد مستخدمو أجهزة الهواتف المحمولة بشكل مطرد حتى باتت الأجهزة الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، الأمر الذي يتيح فرصة كبيرة لترويج خدماتك ومنتجاتك لعملائك المستهدفين والمحتملين في أي مكان في العالم وفي أي وقت من خلال تطوير وتصميم إعلانات الهواتف المحمولة وإعلانات التطبيقات.

  • نضع فكرة الإعلان وتصميمه
  • نحدد شرائح العملاء المستهدفين
  • نرسل الرسائل الموجهة لهم
  • نتابع أداء الإعلانات وحالات تحول الزوار إلى عملاء محتملين أو فعليين
  • نضمن تحقيق أفضل النتائج المتمثلة بزيادة عدد الزيارات على الموقع الإلكتروني.
  • نسعى إلى تحقيق الأهداف المرصودة.

اطلب خدمتك الآن اتصل بي

Khaled Safi

خالد صافي مختص في التسويق الرقمي ومدرب خبير في الإعلام الاجتماعي، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by WP Anti Spam
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق