مواقع صممتها

موقع كان هناك بحلة جديدة

 خلال تصفحي في عالم الإنترنت، أعجبني قالب OneRoom في بساطة تصميمه وقلة ألوانه ودقة تفاصيله، إلى جانب استخدامه من قبل عدد كبير من أصحاب المواقع الشخصية على WordPress، أما أكثر ما زادني به تعلقًا فهو اعتماده على مبدأ حصر اللون الفاتح بجوانب  متدرجة إلى اللون الداكن.. مما يعطي تركيزًا لمنتصف الموقع أكثر عند المتصفح، وإطلاعًا مكثفًا للمحتوى ذي الخلفية البيضاء دون غيره..

كان هناك .. القالب القديم
كان هناك .. القالب القديم

كنت قد تعودت تقريبًا على القالب القديم، خصوصًا وأنه ينهج تطبيق  هيكلية الألوان ذاتها، لكن الملمس الخشن للخلفية في القالب  الجديد شدني أكثر إضافة للملامح الأنعم في التعاطي مع الصور، وبالرغم من ذلك سأضع في اعتباري بقاء القالب القديم في الأرشيف..

من يدري..
ربما عدت له مرة أخرى.
مهما اختلف التصميم وتعاقبت القوالب تبقى الرسالة خالدة..
أرجو من الله أن أقدم كل ما هو مميز ومفيد من خلال هذه الصفحات

في انتظار آرائكم واقتراحاتكم

خالد صافي

خالد صافي مختص في التسويق الرقمي ومدرب خبير في الإعلام الاجتماعي، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. وهل لنا التعقيب على أنامل المبدع المتالق دائما المتفنن دائما في إنتقائه وذوقه الرفيع فما لي غير الثناء ودق الحروف على حائط ابداعك
    اعذرني سيدي ما من كلمات تصفك

    أنتظر دائما تألقك يانجم الابداع

  2. الحلة الجديدة أجمل من القديم .. ومتل ما حكيتو ..مهما تغيرت القوالب تبقى الرسالة خالدة..دمتم بود ..وكل قالب وأنتم بخير 🙂

  3. ما تقدمه دائما رائع ليس المهم التصميم او القالب المهم ان نخرج من هنا وفي جعبتنا الكثير الكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by WP Anti Spam
زر الذهاب إلى الأعلى